مظلاتمظلات عامة

اسعار مظلات الشد الانشائي افضل مظلات للشد الانشائي الاختيار السعودي في التظليل الرياض

افضل مظلات للشد الإنشائي الاختيار السعودي

مظلات الشد الإنشائي

مظلات الشد الأنشائي

مظلات الشد الأنشائي تعد واحدة من امتن المظلات على الإطلاق من حيث التحمل و المتانة ، و نقوم بمؤسسة  للمظلات و السواتر على تركيب مظلات الشد الإنشائي بطريقة آمنه و مميزة جدا ؛ لأنها تتم على إيدى متخصصين بالمجال و باستخدام أحدت المعدات .

كم اسعار مظلات الشد الانشائي؟

  • المسماحات الصغيرة يبدا سعرها من 170 ريال للمتر المربع
  • المساحات المتوسطة يبدا سعرها من 200 ريال للمتر المربع
  • السماحة الكبيرة يبدا سعرها من 250 ريال للمتر المربع
  • المشاريع الكبرى والاستراتيجية للاسواق والمباني الكبيرة تبدا من 450 ريال للمتر المربع

مظلات وسواتر جنوب ابهاء

مظلات وسواتر جنوب ابهاء و نراعى تصميم بطريقة جمالية فنحن بمؤسسة مظلات وسواتر جنوب ابهاء لا نتغافل عن الشكل الجمالى فنعمل على تحقيق عنصران الجمال و الأمان معاً بالتصميم .

مميزات مظلات الشد الإنشائي بالطبع منها:

  1. 1- تعتبر مظلات الشد الإنشائي الحل الأمثل لتغطية المساحات حيث تعمل على تطبيق و تحقيق أكبر قدر من التظليل بدون الأعتماد على أعمدة و بذلك نجدها أفضل بالمداخل و و الأسواق و الكافيهات و المطاعم الكبري و المولات و المراكز التجارية و الأندية و الصالات و القري السياحية و كثرهم استخدام للمسابح .
  2. 2- كما تعتبر مظلات الشد الإنشائي من أفضل و اقوى مظلات يتم تشييدها حيث يتم تصميمها بشكل لا يعرضها للإرتخاء بسبب الرياح او عند هطول الأمظار بشدة.
  3. 3- تعمل على الحماية الأكيدة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية حيث يتم تشييدها باستخدام افضل الأقمشة العازلة بنسبة تفوق ال100%
  4. 4- ضد الأشتعال  يتم تثبييت و تشييد مظلات الشد الإنشائي مع مظلات وسواتر مظلات وسواتر الاختيار السعودي باستخدام افضل اللحامات مع الثبيت بشكل ممتاز من الداخل من أجل الحفاظ على الجمال و المتانة كما ذكرنا من قبل
  5. 5- يمكن تصميم مظلات الشد الإنشائي بجميع المقاسات الممطلوبة على يد أمهر فنيين مختصين و ذو خبرة لا تقارن بمجال تصنيع و تشييد المظلات ولذا تختلف الأسعار ، و لكننا بمظلات  الرياض دائما ما نراعى السعر و نعطى افضل و ارخص الاسعار بالاختيار السعودي.
  6. 6- نقدم لكم مظلات الشد الانشائي بشكل أحترافي حيث لا يمكن تصميم مظلات بحيث لا تححتاج هيكل حديد و بدون حفر و بسعر مميز.
  7. 7- كافة أعمالنا تقدم بضمان يصل إلى 15 عام و يمكنكم مشاهدة كبرى مشروعات مظلات الرياض

مظلات وسواتر الاختيار السعودي

جول / 0553770074

موبايل / 0548682241

تلفون / 0114996351

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Call Now Button