مظلات وسواتر الاختيار السعودي

بيوت الشعر فى الرياض – الرياض – الرياض بكافة وبمختلف الأنواع والالوان وبجودة عالية 0553770074

بيوت الشعر فى الرياض – الرياض – الرياض 0553770074

 

بيوت الشعر فى الرياض – الرياض – الرياض بكافة وبمختلف الأنواع والالوان وبجودة عالية 0553770074 بيوت الشعر اسعار بيوت شعر مميزة جدا – ديكورات بيوت شعر راقية معرض الرياض – الرياض – الرياض يقدم لكم مجموعه مميزه جداً من بيوت شعر بافضل اسعار بيوت شعر بألوان مميزه وخاصه جداً, أجمل وأروع ديكورات بيوت شعر

، یعد تصمم بیوت الشعر بدیكور داخلى متمیز ونحن كمؤسسة ننفرد بتصامیم فریدة متمیزة لبیوت الشعر حیث لھا جمال خاص من الداخل والخارج لاعتمادنا على الدیكور الشعبى بشكل متمیز وراقى ومختلف.

تصنع بیوت شعر من ھیكل حدیدي بعد أن یتم صبھ فى خرسانة مكونھ من الاسمنت ثم یوضع ھیكل الحدید علیھا وتكون مرتفعة عن الأرض وذلك لحمایتھا الامطار والریاح.

ولكن أصبحت تصنع حدیثاً من الألومنیوم بدلاً من القماش، وذلك لحمایتھا من الأتربة والغبار.

ونعمل على تنسیق الالوان وتكون مزودة بالكھرباء والتكییف والاضاءة. حیث تكون الاضاءة معتمدة على الفوانیس القدیمة وتكون من الخامات التى توحى بالتصمیم البدوى .

كما یوضع بعض الرمزیات التى ترمز لدى البدو مثل دلھ الفناجین.

ویوجد سواتر بلاستیك وسواتر حدید وسواتر زجاج .

افضل سواتر فى السعودیة

انواع مظلات سیارات، بیت شعر، بیوت شعر فى الریاض، تركیب مظلات ، ونحن كمؤسسة للمظلات والسواتر نقوم بتورید وإنشاء وتركیب المظلات والسواتر والھناجر والقرمید بجمیع انواعھم، كما نعمل على سد احتیاجات العملاء فى تغطیة المساحات الخارجیة للمبانى والمنشأت السكنیة.

كما تقدم المؤسسة لكم تورید وتصنیع وتركیب انواع السواتر ذات جودة عالیھ وتصامیم عصریة وذلك بأسعار مناسبة تناسب الجمیع، كما یوجد خیام للبیع وھى خیم شعر وخیم بیضاء بجمیع مستلزماتھا وتكایات حدید واسفنج وزلیات للبر والرحلات واسعارھا مناسبة تناسب الجمیع جودة تصنیع عالیة.

كما یوجد مقاسات صغیرة مثل بیت شعر 4*6 بالمواصفات التى تختارھا، كما نضمن لك الشحن والتوصیل بأسرع وقت ممكن، مع العلم بأن الدفع یكون بعد استلامك البضاعة، وعند تركیب بیوت الشعر یؤخذ فى الحسبان أنھا صالونات للضیافة ومجالس العلوم، وكالخیمة تكون عبارة عن ھیاكل مستقلة من التیوبات والمواسیر.

اقرأ أیضاً: افضل انواع مظلات

بیوت شعر

تحرص شركة أعمال التظليل بتقدیم بیوت شعر علي أكمل وجھ، لانھا تعلم جیداً بمدى أھمیة وجود بیوت شعر بین القبائل العربیة وشعوب الجزیرة العربیة، ومدى تمسكھم، وحبھم لتراث أجداداھم القدیم بشكلھا وطرازھا القدیم والأصیل.

ومن الجدیر بالذكر أنھ یتم عمل بیوت شعر وتركیبھا إما في الاستراحات، أو أسطح المنازل، أو حدائق المنزل، أو في مكان إضافي للمطاعم، والمقاھي.

مواصفات بیوت الشعر

مواصفات بیت الشعر عازل مائي كوري – شعر مخطط نخبة أولى + غطاء من مادة PVC – ملتن – عازل حراري وطني – إرتفاع 5.2م أو حسب الطلب – شلش دائري قماش داخلي – فرانشات – دنادیش الأعمدة 25.8x8x1 ملي كورنیش على العقال الخارجي حسب الاتفاق – الصنادیق25.20x20x1 ملي التیوبات25.2x4x1 ملي – المواسیر5.1 بوصة 25.×1 ملي – خشب سمیك اندونیسي 9ملي – عمل واجھات زجاج فتحة الباب × فتحة المكیف الكھرباء + الالمنیوم + الفرش + الأرضیات على العمیل فتحة شباك حسب الطلب

شركتنا من المؤسسات المتمیزة والمعروفة في میدان الخدمات المملكة العربیة السعودیة منذ أعوام عدیدة لھذا ینصح العدید بالتعامل معنا نظرا لما لاقوه من خدمة ممتازة وخامات عالیة ولم یشتكي زبون من ھذه الخدمات التي نقدمھا وسوف ترون ذلك بأنفسكم عن طریق التواصل معنا عبر صفحات التعارف الاجتماعي وموقعنا والأرقام التلیفونیة التي نوفرھا لكم والتحدث مع مندوبنا لمعرفة كل ما نقدمھ لكم من خدمات.

تواصلوا معنا واطلبوا الخامات المفضلة لدیكم وسوف نساعدكم في اختیار الخامات المناسبة لكم مع توضیح فوائد وعیوب كل خامة حتى تكونوا على معرفة بھا ونسھل علیكم عملیة الاختیار من جمیع الجوانب فسارعوا بالاتصال بنا على أرقامنا.

یمكنكم الطلب عبر الأرقام التالیة:

 0553770074

نستعرض لكم بعض الأعمال التي تقوم مؤسستنا في عملھا بكافة أشكالھا وأحجامھا المختلفة وذالك لتلبیة أحتیاجاتھا لجلسات شعریة عربیة, وھي متوفرة بكافة دیكوراتھا المختلفة وحسب طلب الزبون وذوقة .

للاستفسار

0553770074

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

a1-sa.com

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Call Now Button