مظلات وسواتر الاختيار السعودي

تغطية الدينمو والفلاتر بأشكال رائعة 0553770074

تغطية الدينمو والفلاتر بأشكال رائعة 0553770074

تغطية الدينمو والفلاتر بأشكال رائعة 0553770074  نمتلك العديد من الافكار التي نقوم بها لتركيب جميع انواع الدينامو والفلاتر بكافة الاشكال المتميزة والحصرية ، تقدم مؤسساتنا أعمال تغطیة الدینمو وایضا تغطیة الفلاتر التابعة للخزان العلوي والسفلي. وتعمل على صیانة الفلاتر بأكثر من نوعیة ومنھا : الأخشاب البلاستیكیة وتركیب نوعیة من الشراع على شكل زجاجى وذلك لحمایة الفلاتر والدینمو من أى عبث بھ . كما نقدم لكم أیضا تصامیم مختلفة من الفلاتر والدینمو وعمل تصامیم حسب اقتراحات العمیل مھما كانت صعبة .

ولدینا حلول وبدائل كثیرة لتركیب الفلاتر والدینمو بأشكال متمیزة، وأسعار تناسب الجمیع. ونقوم بتركیب المظلات والسواتر للمسابح أجمیع الانواع والاشكال وتغطیة الدینمو بقاسات حسب طلب للعمیل سواء من الاعمال الخشبیة والانواع الزجاجیة والبلاستیكیة والشراعیة ویتم العمل بكل أحتراف ودقة وفى اقل مدة ممكنة.

تغطیة الدینمو و الفلاتر

أھمیة تركیب مظلات الدینمو والفلاتر: یرجع الأمر الى تركیب مظلات الدینمو والفلاتر لأنھا تعمل على إطالة العمر الإفتراضى للفلاتر حیث یتم تغیره من 5-7 سنوات، أما اذا لو توجد مظلة تحمى الفلتر من اشعة الشمس والامطار فیحتاج تغیره كل 6 شھور.

من أھم خطوات الحفاظ على الفلاتر ھى:

  • 1 -عدم التعرض لآشعة الشمس المباشرة.
  • 2 -یحفظ فى مكان أمن ولا یتعرض للتنقل المستمر.
  • 3 -یحفظ بعیداً عن الأطفال.
  • 4 -عمل الصیانة بصورة منتظمة .
  • 5 -حفظھ بعیداً عن الأتربة.
  • 6 -حفظھ بعیداً عن الأمطار.

وأصبح فى وقتنا الحالى تركیب مظلات الفلاتر والدینمو بوقت قیاسى حیث یتم معاینة المكان اولا ثم اختیار الشكل الذى یرغبھ العمیل. حیث یتم تركیب مظلات الفواتر والدینمو فى خلال بضع ساعات، أما عن تغطیة الفلاتر والدینمو : تعتبر التغطیة ھى نوع من انواع الحمایة، وبوجد منھا شرائح بلاستیكیة وایضاً التغطیة بالشینكو كما تعتبر التغطیة حمایة كاملة من اشعة الشمس. ویتم تركیب الفلاتر خلال فترة قصیرة كما ان المساحة تتحكم فى الوقت.

نعد من أفضل الشركات في ھذا المجال نظراً لعدة أسباب نعتقد مدى أھمیتھا لكل عمیل وھي:

الإیمان التام من الشركة بضرورة المعاملة الحسنة مع العمیل وتقدیم كافة سبل الراحة لھ.

تقدیم كل ما یفید العمیل من خدمات بشكل متكامل وواضح.

عدم المغالاة في الأسعار التي نقدمھا لعملائنا حیث أن الھدف لدى شركة عالم التظليل لیس فقط جني الأموال بقدر الحصول على رضا الشارع السعودي وتحقیق أكبر مكاسب معنویة.

استخدام خامات وأدوات عالیة الجودة منھا المستورد حیث تساعد على إنتاج نماذج قیمة وعلى درجة كبیرة من الكفاءة والمھارة.

لیس لدینا أمور تعیب الصناعة حیث نعتمد على خبراء في جمیع الخدمات التي نقدمھا من خلال الشركة مما یضمن عدم الشكوى فیما بعد من التركیب وخلافھ.

استخدام خامات عالیة من البلاستیك الصحي الذي لا یؤثر على الصحة العامة حیث من الممكن تسرب ھذه المواد للمیاه دون قصد مما یضر ضرراً كبیراً.

اقرأ أیضاً: سواتر خشبیة

لابد من عدم الاستھتار في عملیة تركیب أغطیة للدینمو والفلاتر نظرا لما تسببھ من مخاطر كما أنھا قد تتفاعل مع أشعة الشمس فتؤدي إلى الكثیر من الأمراض ولذلك تحذر الشركة من استخدامھم دون تغطیة مناسبة.

عالم التظليل ھي شركة كبیرة تخدم كافة الدول السعودیة وتتمیز بتقدیم خدمات مقاولات، تغطیة الدینمو و الفلاتر بأسعار خیالیة مقارنة بما تمر بھ البلاد من غلاء في الأسعار حیث أننا على علاقة بالموردین الأصلیین مما یوفر الكثیر من العملات التي تضیع ھباءا مما یؤدي إلى الاضطرار لغلاء السعر على العمیل لتحقیق قدر عالي من المكسب حیث أن المكسب الحقیقي لدینا ھو الحصول على ثقة العملاء وحسن ظنھم دون الاكتراث بالناحیة المادیة في المقام الأول.

یمكنكم الطلب عبر الأرقام التالیة:

 0553770074

نستعرض لكم بعض الصور المختلفة لأعمالنا في تغطیة الدینمو والفلاتر .

للاستفسار

0553770074

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

a1-sa.com

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Call Now Button