سواترسواتر خشبية

سواتر خشبية – سواتر بلاستيك تركيب سواتر خشب بلاستيك الاسطح الرياض

سواتر خشبية سواتر بلاستيك تركيب سواتر خشب بلاستيك الرياض سواتر الاسطح تعتبر الأرخص بين أنواع السواتر وهي مناسبة للمنازل الإيجار, نقدمها لكم من مؤسستنا باسعار منافسة, تتميز بالعديد من المواصفات والإلوان المختلفة .

تركيب سواتر خشب بلاستيك الرياض

تركيب سواتر خشب بلاستيك الرياض سعر الساتر مناسب لجميع عملائنا في الرياض وجدة والطائف ، وتجد لدينا جميع أنواع السواتر ومنها سواتر بلاستيك وساتر حديد سواتر القماش بأنواعها ، ساتر لكسان وغير ذلك التي يتم تركيبها حسب رغبة العميل وطلبه ، مظلات وسواتر موديلات حديثة توفر لكم فريق عمل مدرب على أعلى مستوي من الخبرة والكفاءة فقط تواصل معنا ونحن نقوم بصنع الساتر حسب طلبك وبأسرع وقت .

تركيب سواتر خشب بلاستيك

سواتر خشب بلاستيك التي تعطي أفضل اللمسات الجمالية على المكان المحتوي عليها وتحافظ عليه، كما سنوفر لكم أشكال وتصاميم مميزة ومتنوعة من تلك السواتر حتى نتمكن من تقديم مجموعة كبيرة منها لكي يختار العميل ما يفضله من بينهما، فنحن نعتمد على فريق عمل ذو احترافية فائقة في تركيب السواتر البلاستيكية سواء على أسطح المنازل أو الفلل او الأحواش أو القصور هي نوع هام من السواتر نظراً لما يقدمه من استخدامات متنوعة ، ومن أهم استخداماته التي يتلخص في قدرته على عمل ظل لكلاً من : –
حمامات السباحة ليمنع وصول أشعة الشمس الفوق بنفسجية إليها .
مرأب السيارة لكي يحميها من التعرض للأتربة .

أهم مميزات سواتر بلاستيك

متاح تشكيله بألوان عدة وكذلك تزيينه وتلوينه .
مقاوم للحشرات والآفات الضارة ، فألوانه تنفر الحشرات والآفات من الاقتراب إليها .
أسعارهم مناسبة لكافة عملائنا في الرياض .
تستطيع تنفيذه مع أي مساحة متوفرة وكذلك ارتفاع .
يوفر البلاستيك حماية للخشب من تسرب المياه والرطوبة
الخشب يمنح الصلابة و المتانة للبلاستيك بالإضافة للحماية من الاشعة الضارة.
عدم تغير الالوان او الشكل مع مرور الوقت.
السواتر من نوعية الخشب البلاستيكي أقوي من السواتر الخشبية .
لا تحتاج نوعية سواتر الخشب البلاستيكي إلي صيانة.
مقاومة للمياه والنيران.
سهولة في التشكيل للحصول على أي تصميم يختاره العميل .
يمكننا طلاءه بأي لون بالإضافة لسهولة التنظيف والغسيل دون تغير في الألوان.

أنواع سواتر خشب بلاستيك

نحن نوفر على عملائنا القدرة التامة على اختيار نوع سواتر خشب بلاستيك الملائم لهم ، فجميع الأنواع التي نوفرها لكم في الرياض وجدة والطائف عالية الجودة ومعالجة ضد التلف أو الكسر ، ومن أبرز الأنواع المتاحة لدينا ، مثل ما يلي:
نوع سواتر الخشب المجدول :- و هذا النوع من السواتر يتمتع بالذوق الراقي والأناقة ، فإن كنت تريد إضافة لمسة عصرية وأنيقة للمكان فلا تتردد من اختيار هذا النوع .
نوع سواتر الخشب الشرائح :- هذا النوع من السواتر عبارة عن قطع من الخشب ذات جودة فائقة تركب بأسلوب محدد حتى تعطي لمسة أكثر أناقة وإبداعاً.
نوع سواتر الخشب الأفقي .
نوع سواتر الخشب الرص .
نقوم بتركيب سواتر خشب بلاستيك من نوعية الشرايح والمجدول مع ضمان صلابة اعمدة التثبيت و جودة نوعية الدهانات بالإضافة الى توافر سواتر بلاستيكية يمكن تثبيتها بدون عمدان حيث يتم تركيبها وتثبيتها على الاسوار (سواتر جدارية) .

أرخص انواع السواتر

السواتر القماش هي أرخص نوع من أنواع السواتر حيث تبدأ أسعار حسب المتر ولكن يعيب الساتر القماش أنه يصلح للأغراض المؤقتة فهو ليس بكفاءة وقوة السواتر الحديدية والخشبية ، كما ذكرنا لك عزيزي العميل لدينا جميع أنواع السواتر فقط قم بالاتصال على مظلات وسواتر موديلات حديثة واختر الساتر الذي ترغب به وتجده مناسب لك .

تركيب ساتر في الرياض

نوفر لكم احدث اشكال سواتر بلاستيكية علي شكل الواح افقية وراسية للفلل و البيوت والقصور وفواصل الحدائق والطرقات بالاضافة لاسوار المسابح وغيرها من الأماكن التي يتم فيها تركيب الساتر ، لدينا أيدي عاملة خبيرة تلتزم بقواعد الامن والسلامة اثناء مراحل انتاج وتنفيذ وتركيب سواتر البلاستيك .

مظلات وسواتر الرياض – سعر الساتر اتصل 0553770074

قدمنا لكم في المقالة كل ما هو مرتبط بسواتر الخشب البلاستيكي وأوضحنا أننا نقدمه لكم بخامات عالمية ذات كفاءة عالية ، ونوفر لكم خدمات متنوعة من موقعنا ومنها المظلات والسواتر بالشكل الأخص وأهم ما يميزنا هو اهتمامنا بجودة الخشب البلاستيكي المستخدم فى تفصيل السواتر البلاستيك مع مراعاة الجودة فى أعمال التركيب وإختيار أفضل المواصفات من عمدان وبيلتات ومسامير تثبيت الساتر بالإضافة لنوع الدهان المستخدم فى طلاء الساتر .
عزيزي العميل السواتر تأتي بأسعار غير قابلة للمنافسة أي لن تعثر عليها عزيزي العميل في أي مكان آخر يقدم خدمة عالية الكفاءة مثل خدمتنا .
لذا سارع وتواصل معنا الآن وسنتفق سوياً على السعر بعد أن يتم تحديد مقاسات المكان الذي سيتم تركيب الساتر فيه ونوع الساتر المستخدم .
أحصل الآن على افضل أنواع السواتر والمظلات او أي خدمة أخرى تقدمها الشركة بأعلى الإمكانيات الممكنة وبأفضل سعر .
شاركونا مشاهدة احدث تصميماتنا من خلال زيارة موقعنا
مظلات وسواتر موديلات حديثة

لطلب سواتر الأتصال بنا على-

جول / 0553770074

موبايل / 0548682241

تلفون / 0114996351

من خدماتنا الاخري سواتر و مظلات و هناجر

للعودة للصفحة الرئيسية للموقع

 a1-sa.com

للإتصال بنا على مدار 24 ساعة

0553770074

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Call Now Button