مظلاتمظلات وسواتر الاختيار السعودي

مظلات بلاستيك خشب تركيب وتوريد بأجمل الأشكال 0553770074

مظلات بلاستيك خشب تركيب وتوريد بأجمل الأشكال

ت- 0553770074

 

مظلات وسواتر الاختيار السعودي الرياض

مظلات بلاستيك خشب تركيب وتوريد بأجمل الأشكال 0553770074 نقوم في مظلات وسواتر الاختيار السعودي بعمل تركيب مظلات بلاستيك في الرياض – الرياض – الرياض وباقي مدن المملكة العربية السعودية.

مظلات الرياض – الرياض – الرياض-مظلات شرايح بلاستيك-ارخص اسعار المظلات الشرائح في المملكة.

انواع المظلات البلاستيك:-

  1. مظلات بلاستيك شرائح.
  2. مظلات بلاستيك مجدول.
  3. مظلات خشب شرائح.
  4. مظلات بلاستيك رص.
  5. مظلات بلاستيك لوفر.

نوفر لكم فى مظلات وسواتر الاختيار السعودي مظلات بلاستيك خشب وذالك لإضافة لمسة عصرية للفلل والقصور والمنازل مع إمكانية إضافة فواصل من اللكسان والحديد المشغول لنوعية المظلات الشرائح.

مظلات بلاستيك بالرياض – الرياض – الرياض:-

نقوم بعمل تنفيذ وتركيب مظلات بلاستيك خشبية بألوان متعددة و مقاسات متنوعة طبقا لمواصفات الامان والسلامة ومعايير الجودة وهذا من أهدافنا فى مؤسسة مظلات وسواتر الاختيار السعودي.

تمتاز مظلات الخشب البلاستيكي بامكانية الدهان بالوان مميزة بالاضافة للصلابة العالية

المظلات البلاستيكية افضل مظلات للحوش ومن مميزاتها:-

المظلات البلاستيك تقوم بحجب الشمس عن حديقتك وإضافة منضر جمالي.

نوفر المظلات البلاستيك بعدة نوعیات وباشكال مختلفة وبمساحات تتناسب مع الاحتیاج المطلوب للعمیل حيث یتم تحدیدھا من قبلنا بعد الاطلاع على الموقع وكذلك نعتمد المساحه المطلوبه من العمیل.

أسعار مظلات البلاستيك:-

  • مظلات خشب بلاستيك شرائح يبداء سعر المتر المربع من 220 ريال سعودي ويصل الى 270 ريال سعودي.
  • مظلات بلاستيك خشب مجدول يتراوح سعر المتر المربع مابين 170 ريال و 200 ريال.
  • مظلات بلاستيك خشب رص يبداء سعر المتر المربع من 280 ريال ويصل الى 350 ريال.

حيث نوفر أقل سعر للمتر من مظلات خشب بلاستيكي وبجميع الألوان والأنواع ومنها المجدول والشرايح وأسعارنا قابلة للتفاوض.

تمتاز مظلات الخشب البلاستيكي بأنها مصنوعه لكي تناسب أسوء الظروف المناخية بالمملكة لذا فهي تناسب التصميم المعماري الداخلي للبيوت والفلل والحدائق والشركات.

مظلات شرائح بلاستيك:-

مظلات شرائح بلاستيك فیمكو شكل خشبي مصنوع من البلاستیك المعالج یقاوم الرطوبة والحرارة.

تحجب المظلات الشرائح البلاستيك الشمس والأمطار والأتربه وتخفف الحرارة كما أنها ضد التكسر وضد التسوس.

تحجب المظلات من النوع الشرائح البلاستيك حرارة الشمس بنسبة 100 %.

نوفر المظله البلاستيك من نوعية الشرائح بألوان متعددة ونقوم بتورید وتركیب مشاریع المظلات البلاستيك بكافة مدن السعودیة وبمواصفات عالیة للمشاریع الحكومیة والخاصة وعمل مظلات بلاستيك للفلل للمساحات الكبيرة والمتوسطة وبحرفیة وإتقان وفي مدة سریعة فلدينا من الكفائات العالیة ما یؤھلنا لتركیب كل الأعمال المتعلقة بعمل مظلات بلاستيك مقاومة لجمیع العوامل الجویة وظروف المناخ .

حيث نوفر احدث اشكال مظلات البلاستيك على شكل الواح افقية ومرصوصة للفلل و البيوت والقصور ومظلات المسابح والطرقات بالاضافة لجوانب المسابح.

نقوم بتركيب المظلات البلاستيكية من نوعية الشرايح والمجدول مع ضمان صلابة حديد البراويز و جودة نوعية الدهانات بالاضافة الى توفر مظلات بلاستيكية يمكن تثبيتها بدون عمدان حيث يتم تركيبها وتثبيتها على الاسوار.

لدينا أيدي عاملة خبيرة تلتزم بقواعد الامن والسلامة اثناء مراحل انتاج وتنفيذ وتركيب مظلات البلاستيك.

مظلات خشب بلاستيكي:-

مظلات الخشب البلاستيكي إنتشرت كثيرآ بالسعودية لما لها من مواصفات تجعلها تتميز عن مظلات الخشب الطبيعي حيث تمتاز بالاتي:-

  1. مقاومة للرطوبة العالية ومقاومة للحشرات.
  2. مقاومة للصدأ ولا تحتاج الى صيانة.
  3. سهولة التشكيل وعمل تصاميم مختلفة من مظلات الخشب البلاستيكي.
  4. تمتاز مظلات الخشب البلاستيكي بتغلبها على عيوب مظلات الخشب الطبيعي بحيث لا تتعرض للتسوس أو التآكل.
  5. نوفر مظلات خشب بلاستيكي بأشكال جميلة ومن مظلات الخشب البلاستيكي المفصول بفواصل اللكسان ومظلات الخشب البلاستيكي على شكل أمواج ومنهل النوع المجدول والشرائح.

سعر مظلة بلاستيك خشب في السعودية.

عملائنا الكرام أنتم تتعاملون مع أرخص وأفضل مصانع الخشب البلاستيكي في السعودية فنحن نهتم بجودة الخشب البلاستيكي المستخدم فى تفصيل المظلات البلاستيك مع مراعاة الجودة فى أعمال التركيب وإختيار أفضل المواصفات من قوائم حديد وبليتات ومسامير بالإضافة لنوع الدهان المستخدم فى طلاء المظله.

مظلات شرائح لوفر حيث تصنف المظلات البلاستيك الى نوعين النوع الاول مظلات شرائح لوفر فیمكو شكل خشبي مصنوع من البلاستیك المعالج یقاوم الرطوبه والحرارة والبروده والامطار والاتربه وضد التكسر و التسوس وحيث تحجب المظلة الشرائح الحرارة بنسبة 100%مع أمكانیة دخول الهواء الى تحت المظلة بنسبة 100% وحيث تتوفر المظله البلاستيك الشرائح بالوان متعددة.

النوع الثاني مظلات بلاستيك مجدول وتعتبر من أفضل أنواع المظلات قوة وتحمل ومتانه حيث تسمح بدخول الهواء النقي بنسبة 100% وتوفر نسبة حجب للحرارة تصل الى 85%.

نوفر في مظلات وسواتر الاختيار السعودي المظلات البلاستیكیة المعالجه حيث يتم تركيب اللون من نفس التصنیع وحيث لا یتغیر مع مرور السنین ويعتبر مقاوم قوي لعوامل اجواء المملكة حيث تنطبق المظلات المجدولة على عمل مظلات جمالیة للمنزل حيث نقوم بعمل تركيب مظلات بلاستيك مجدول ونقوم أيضآ بتورید وتركیب مشاریع المظلات البلاستيك بكل مدن المملكة العربية السعودیة وبمواصفات عالیة للمشاریع الحكومیة والخاصة وعمل مظلات الفلل للمساحات الكبيرة والمتوسطه وبحرفیة واتقان وفي مدة وجيزه يتوفر لدينا المظلات البلاستيك ولدینا من الكفائات العالیه ما یؤھلنا لتركیب كل الاعمال المتعلقة بعمل مظلات بلاستيك مقاومة لجمیع العوامل الجویة وظروف المناخ.

مظلات بلاستيك وباسعار مخفضة تتوفر لدينا مظلات بلاستيك خشبية بنوع شرائح متعددة الألون وحسب طلب العمیل نقوم بعمل تركیب المظلات المجدول بألون مختلفة منها البیج الفاتح وغيرها من الالوان المتوفرة الأخرى نقوم بعمل تركيب مظلات بلاستيك خشبیة لأحواش الفلل من النوع الشرائح والمجدول وباسعار مناسبة.

تركيب مظلات لون بني محروق لوفر شرائح.مظلات منازل بلاستيك.المظلات البلاستيك الخشب مع فواصل لكسان. مظلات بشكل دیكور للحدائق والمنتزھات.

المظلات البلاستيك للفلل نوعیة شرائح ومجدول وباسعار رائعه مظلات بلاستيك ذات مواصفات فنیه وعملیة رائعه قویة ومكینة مقاومة لظروف المناخ وسرعة الریاح حيث قمنا بتنفيذ مشاریع مظلات بلاستيك في مدينة الرياض – الرياض – الرياض وباقي مدن المملكة العربية السعودية.

نقوم بعمل تركيب مظلات بلاستيك مرتفعة أضافة الى براويز الواح اللكسان وتشكيل الحديد بأي لون يطلبه العميل مظلات بلاستيك شرائح يختلف كثيرآ عن المظلات الشرائح الاخرى ك مظلات شرائح حديد وغيرها وذالك بأختلاف الشرائح لأنها شرائح عرضها صغير جدآ وهذا مايميز جمال منظرها عن المظلات الأخرى حيث يتم تصنيع المظلات الاخرى بعرض حوالي المترين وعرض شريحة البلاستيك من ثلاثين سم إلى خمسين سم.

مظلات بلاستيك تتميز بالقوة والمتانة وغير قابلة للتلف والكسر وتساعد على التهوية ولا تكتم المنزل ومتعددة بجميع الألوان والأشكال حيث يتم إضافة ألواح اللكسان الى جانب شرائح مظلات بلاستيك بحيث يعطي منظر أكثر جمال وفخامة عندما تقوم بعمل مظلات بلاستيك مدمجة مع لكسان.

مظلات البلاستيك تتوفر بنوعين الشرائح والمجدول والمطلوب بكثره دائما مظلات شرائح بلاستيك.

كم مدة تركيب مظلات البلاستيك؟

مده التركيب تتراوح من أربعة إلى خمسة أيام.

مراحل التركيب كالتالي:-

أولا نقوم بتنزيل الحديد للموقع

ومن فم البدا في تركيب هيكل الحديد وذلك يستغرق من يوم إلى يومين مع عمل دهان المظلة.

وبعد ذلك نأخذ مقاسات شرائح البلاستيك لكي نقدم المقاسات لمصنع البلاستيك للبداء بالتفصيل.

وبعد الإنتهاء من تفصيل البلاستيك يتم النزول الى الموقع والبداء بتطبيق البلاستيك حيث يستغرق تركيبه يوم واحد فقط.

ضمان البلاستيك لمدة لا تقل عن خمس سنوات شامل التركيب وجودة الحديد والبلاستيك.

مظلات أخشاب بلاستيكية:-

نعرض لكم في أسفل المقال بعض من الصور من عينات مظلات الأخشاب البلاستيكية بنوعيها الشرائح والمجدول والتي يتم تصنيعها في معرضنا الذي يقع في الرياض – الرياض – الرياض وباقي الفروع الاخرى في مدن المملكة العربية السعودية.

مظلات الشرائح البلاستيك يتم تصنيعها بمقاس كل شريحة من 45 إلى 50 سم والارتفاع للشرائح مايقارب 1.60سم وعرض شرائح الروفر العمودية 15 سم.

ألوان الخشب البلاستيكي:-

يتوفر الوان الخشب بأكثر من عشرة الوان حيث يتوفر اللون القرميدي واللون البيج الغامق والبيج الفاتح وغيرها من الالوان الأخرى.

أشكال المظلات البلاستيك:-

  1. مظلات بلاستيك الشكل الشرائحي وهو يعتبر من أفضل الأشكال طلبآ في عمل مظلات بلاستيك.
  2. مظلات بلاستيك الشكل المجدول ويتم تركيبه بعده الوان مختلفة.
  3. مظلات بلاستيك الشكل الرص ويتم عمله بطريقه الرص حيث يضفي بمنضر جميل ورائع.

الاخشاب البلاستيكية عبارة عن تدوير البلاستيك ممزوجة بطريقة خاصة مع مسحوق ألياف طبيعية من الخشب بحيث نحصل على الخشب البلاستيكي الذي يجمع بين خواص البلاستيك و الخشب في وقت واحد.

مظلات منازل بلاستيك بالرياض – الرياض – الرياض:-

تنفيذ وتركيب مظلات منازل بلاستيك في الرياض – الرياض – الرياض بألوان متعددة و مقاسات متنوعة طبقا لمواصفات الامان والسلامة ومعايير الجودة وهو مهمتنا فى مظلات وسواتر الاختيار السعودي حيث تمتاز مظلات منازل الخشب البلاستيكي بامكانية الدهان بالوان مميزة بالاضافة للصلابة العالية وعدم التعرض للانحناءات او التقوس مقارنة بالخشب العادي.

مظلات الرياض – الرياض – الرياض.

مظلات بلاستيك داخلية:-

المظلات البلاستيك الداخلية تنطبق هذه التصاميم على عمل مظلات البيوت والمظلات الجانبية على الأسوار ومظلات المنازل حيث تتوفر مظلات منازل بلاستيك بأكثر من عشرة ألوان رائعة وبإمكانكم عمل مظلات بلاستيك للقصور ومداخل الفلل وبأشكال راقيه تلبي أهدافكم من خلال اللمسة الديكورية لمنزلك.

مواصفات مظلات منازل بلاستيك:-

لا تساعد على التأكل أو الصدى او التكسر ومعالجة بألوان من نفس التصنيع ونضمن ثبات اللون وعدم تغيره مع مرور السنين.

متانة وثبات في أعمال التركيب ويتم التثبيت بطرق هندسيه مدروسه لكل مظلة على حسب حاجه العميل.

يتم معالجة نوعية الدهان للهيكل الحديد بألوان مطابقة للأخشاب بنسبة 100%.

سماكات حديد عالية للهيكل المعدني للمظلات.

مميزات مظلات منازل بلاستيك:-

تحجب الحرارة بنسبة 100%.

توفر نسبة حماية أضافية من حرارة الشمس للمنازل والبيوت والفلل والقصور والمدارس وغيرها.

تتناسب مع جميع أنواع المناخ مثل الرطوبة والحرارة المرتفعه وبرودة الجو.

متوفرة بأشكال عصرية وبالوان مناسبة حيث تتوفر باكثر من عشرة ألوان مختلفة.

فخامة بالأشكال ومنظر رائع للفلة والمنزل والبيت.

تناسب أماكن السباحه لعمل الحماية حول المسابح أو عمله كحجب الرؤية مابين الجيران.

مظلات بلاستيك وفرنا لكم في مؤسسة الاختيار السعودي للمظلات والسواتر في المملكة العربية السعودية أفضل أنواع المظلات المختلفة والمتميزة مثل المظلات الخشبية.المظلات الزجاجية. المظلات الحديد.مظلات قماش.مظلات بلاستيك.

مظلات خشبية:-

تقدم لكم الاختيار السعودي للمظلات والسواتر أفضل أنواع المظلات الخشبية التي تصنع بأفضل معايير الجودة العالمية وهي مواد الدبليو بي سي والتي تكون عبارة عن مزيج من خشب وبلاستيك في قوالب معينة لتصنيعها ولكي تقوم بتحديد درجة لون الساتر و تضيف أيضآ بعض المواد التي تحمي المظلات من التشقق او التسوس أو التكسر حيث نقوم بمنح عملائنا ضمانات كافية تشمل التصنيع والتركيب وبأسعار منافسة في المملكة العربية السعودية.

نقوم بتصميم وتركيب مظلات البلاستيك بجميع انواعها وأشكالها وتثبيت المظلات تثبيت قوي ومتين.

التثبت يكون على جانب الجدار وتثبيتها أيضا الى الأرض لكي تكون المظلة أكثر قوة وصلابة وأمان.

مميزات المظلات الخشبية:-

تقوم المظلات الخشبية بحجب حرارة الشمس لمسبحك وحجب الرؤية عن نوافذ أي بيت او عمائر بجوارك وحيث وفرنا المظلات الخشبية بنوعين رئيسين  وهي شرائح اللوفر حيث تتميز بحجب الحرارة بنسبة 100% والنوع الأخرى هو مظلات خشبية مجدولة وهي تحجب إشعه الشمس بنسبة 80% وحيث توفر لك مؤسسة الاختيار السعودي مظلات خشبية بتشكيلة متنوعة من شرائح اللوفر والمجدولة.

مظلات بلاستيكية الأن مع مظلات الاختيار السعودي نقدم لكم الأفضل بين جميع أنواع المظلات وهي المظلات البلاستيكية والتي يتم تصنيعها بنفس طريقة تصنيع المظلات الخشبية في قوالب التصنيع ويتم تشكل المظلات بعده الوان مختلفة وحيث نقوم أيضا بإضافة بعض من لمسات التشكيل والإبداع في المظلات البلاستيكية حتى تظهر بأفضل شكل  والمظلات البلاستيكية من المظلات المطلوبة في الاسواق السعودية حيث يتم طلبها بهذي الكثافة وذالك بعد إضافه بعض من الابتكار والابداع من مؤسستنا لكي تصبح المظلة ذو منظر مميز وجذاب حيث تبرز حوش المنزل بشكل أفضل من اماكن حوش المنزل الأخرى.

مميزات المظلات البلاستيكية من أهم مميزات المظلات التي تقدمها لك مؤسستنا هي الجودة  حيث تتميز المظلات البلاستيكية بأنها لا تتكسر ولا تتشقق ولا تتسوس ولا تتأكل وتتميز المظلات البلاستيكية بالشكل الرائع والجميل والتصميم المتناسق ويمكن اضافة بعض من الواح اللكسان حيث تضيف لمسات من الأبداع والتميز ويوجد نوعين من المظلات البلاستيكية وهي شرائح اللوفر من الخشب البلاستيكي والمظلات المجدولة ولكن ان كنت تريد اضافة الواح اللكسان فيجب عليك استخدام شرائح اللوفر.

مظلات خارجية:-

إن المظلات الخارجية تعتبر من أجمل الأشكال التي تستخدم في زخرفة المنازل سواء كنت أستخدمتها بغرض مظلة او في أي غرض أخر للمنزل حيث نقدم لكم في الاختيار السعودي للمظلات والسواتر أفضل انواع المظلات الخارجية وبأنواعها المختلفة من المظلات الحديد.والمظلات الملونه. والمظلات القماش. والمظلات المزخرفه.

من أهم مميزات المظلات التي نقدمها لك في مؤسستنا هي الجودة وتتميز المظلات البلاستيكية بأنها لا تتكسر ولا تتسوس أو تتأكل وتتميز المظلات البلاستيكية بالشكل الرائع والجميل والتصميم المتناسق ويمكن اضافة بعض من الواح اللكسان اليها حيث أن اللكسان يضاف بعد كل مترين وحيث يضيف للمظلة لمسات من الأبداع والتميز ويوجد نوعين من المظلات البلاستيكية وهي شرائح اللوفر من الخشب البلاستيكي والمظلات المجدولة ولكن ان كنت تريد اضافة خامة اللكسان فيجب عليك استخدام شرائح اللوفر.

اجمل مظلات ديكور خشبية،مظلات خشبية بالرياض – الرياض – الرياض.مظلات خشب طبيعي وصناعي وبلاستيكي.مظلات خشبية بأشكال راقية كتغطية الحوش المنزلي ومظلات المنازل والقصور،متخصصون فى تنفيذ جميع أشكال المظلات الخشبية لجميع المساحات المطلوبة،متخصصون فى تفصيل مظلات الخشب الطبيعي والصناعي والبلاستيكي المعالج بالأشكال الشرائح والمجدولة حسب طلبك.

مظلات بلاستيكية بأفضل الخامات في الرياض – الرياض – الرياض تقدم لكم مظلات وسواتر الاختيار السعودي أفضل أنواع المظلات البلاستيك الخشب والتي يتم تصنيعها بأفضل معايير الجودة العالمية وهي مواد الدبليو بي سي والتي تكون عبارة عن مزيج من خشب وبلاستيك في قوالب معينة لتصنيعها ولكي تقوم بتحديد درجه لون المظلة ولكي تضيف بعض المواد التي تحمي المظلات من الكسر او التسوس حيث نقوم بمنح ضمانات كافية للعميل وتشمل الضمانات التصنيع والتركيب وبأسعار منافسة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

مظلات بلاستيكية الأن مع مظلات وسواتر الاختيار السعودي نقدم لكم الأفضل بين جميع أنواع المظلات وهي المظلات البلاستيكية يتم تصنيعها بنفس طريقة تصنيع المظلات الخشبية في قوالب التصنيع ويتم تشكل المظلات بألوان مختلفة ونقوم أيضا بإضافة بعض من لمسات التشكيل والإبداع في المظلات البلاستيكية حتي تظهر بأفضل شكل جمالي والمظلات البلاستيكية مطلوبة في الاسواق بكثافة حيث تم أضافه بعض من اللمسات الحرفية في مصنعنا لكي تصبح المظلة ذو منظر مميز وجذاب وتبرز واجهة المنزل الرئيسية بشكل أفضل من أي من الوجهات الخلفية.

تركيب مظلات في الرياض – الرياض – الرياض.

مظلات بلاستيك بأشكال جمالية وأسعار مناسبة وضمان لمدة خمس سنوات شامل التوريد والتركيب والضمان.

مظلات بلاستيك شرائح من أفضل المظلات ذات المنظر الجمال والشكل الرائع والجذاب حيث نقوم بتركيب مظلات الخشب البلاستيكي للمنازل والمدارس والمستشفيات والفلل بالأنواع المجدول والشرائح وبأفضل الألوان.

تركيب مظلات بلاستيك فخمة للفلل والعمائر والمجمعات السكنية والفنادق والمستشفيات.

نقوم بتوريد وتركيب جميع انواع مظلات بلاستيك وخشبية للبيوت والمباني العامة والخاصة وسوف نعرض لكم في اسفل المقال بعض صور مظلات بلاستيك خشب الذي قمنا بتنفيذه في مدينة الرياض – الرياض – الرياض وباقي المدن الأخرى في المملكة.

مظلات بلاستيك شرائح للبيوت والمباني العامة والخاصة:-

تستخدم المظلات البلاستيك لاحواش المنازل ومظلات مسابح وذلك لكي تضمن خصوصية أكبر لمسبحك وحجب الرؤية عن نوافذ أي بيت او عمائر مجاوره ويمكنك أيضآ استخدامها في عمل مظلات احواش للقصور حيث تتوفر نوعين رئيسين من المظلات البلاستيك وهي:-

شرائح اللوفر وهي مظلات تمنع الحرارة بنسبة 100%.

مظلات بلاستيك مجدولة وهي تحجب مياة الامطار بنسبة 80% وتوفر لكم مؤسستنا مظلات خشبية بتشكيلة متنوعة من شرائح اللوفر والمجدولة.

طريقة التثبيت تتم بطريقة تثبيت قوائم مربعات تثبت من على الأرض على خرسانة وأيضا بتثبيت بليتات إلى جانب الجدار.

المظلات البلاستيك تنطبق على عمل الأسقف والمظلات الجانبية على الأسوار ومظلات المنازل وتتوفر بأكثر من عشرة ألوان رائعة وبإمكانكم عمل مظلات البيوت ومظلات مداخل الفلل بأشكال راقيه تلبي أهدافكم من خلال اللمسات الديكورية لمنزلك.

مظلات بلاستيك خشبية ومواصفاتها:-

لا تساعد على التأكل أو الصدى او التكسر.

معالجة بألوان من نفس التصنيع ونضمن ثبات اللون وعدم تغيره مع مرور السنين.

متانة وثبات في أعمال التركيب ويتم التثبيت بطرق هندسيه مدروسه لكل مظلة على حسب جاحه العميل.

يتم معالجة نوعية الدهان للهيكل الحديد بألوان مطابقة للأخشاب بنسبة 100%.

أختيار سماكات حديد عالية للهيكل المعدني للسواتر.

مميزات المظلات البلاستيك الخشبية:-

تحجب اشعه الشمس بنسبة 100%.

توفر نسبة حماية أضافية للمنازل والبيوت والفلل والقصور والمدارس وغيرها.

تتناسب مع جميع أنواع المناخ مثل الرطوبة والحرارة المرتفعه وبرودة الجو.

أشكال عصرية بالوان مناسبة تتوفر باكثر من عشرة ألوان مختلفة.

فخامة بالأشكال ومنظر رائع للفلة والمنزل والبيوت.

تناسب أماكن السباحه لعمل الحماية حول المسبح أو عمله كحجب الرؤية للمسابح.

مظلات بلاستيك داخلية:-

مظلات بلاستيك داخليه توفر نسبة حماية أضافية للمنازل والبيوت والفلل والقصور والمدارس وغيرها.

تتناسب مع جميع أنواع المناخ مثل الرطوبة والحرارة المرتفعه وبرودة الجو. أشكال عصرية بالوان مناسبة تتوفر باكثر من عشره ألوان مختلفة.

فخامة بالأشكال ومنظر رائع للفلة والمنزل والبيت.

تناسب أماكن السباحه لعمل الحماية حول المسبح أو عمله كحجب الرؤية للمسابح.

عملائنا الكرام سوف نعرض لكم بالاسفل صور لمظلات الخشب البلاستيك التابع لمصنع (مقنا) بلون قرميدي وشكل مقوس وألواح لكسان وقص الليزر حيث تعتبر مظلات الشرائح البلاستيك الخشبية من الانواع الجديده في المملكة حيث تضهر بشكل عصري وتصاميم هندسية مبدعه وحيث تتوفر بـأكثر من عشرة الوان ثابته ويتم تركيب حديد بسماكة 2 م لكي يكون بقوة كافية لتحمل جميع العوامل الطبيعية والمظله محميه بالخشب المعالج من ما يمنع الصدى لفتره طويلة  وتتوفر بـ 8 الوان وتسمح بدخول الهواء بنسبة تصل الى 100% وتتحلى بقوة كافية تتحمل جميع العوامل الطبيعية وبضمان من قبلنا وحيث يوجد عدة تصاميم نقدمها للعميل ونلبي رغبته في عمل التصاميم المطلوبه منه ويتم عمل الدهانات للحديد بالكمبيوتر بحيث تنطبق على نفس لون الخشب المعالج.

مظلات البلاستيك تنقسم إلى نوعيين:-

النوع الأول شرائح اللوفر والنوع الآخر المجدول مايسمى المشبوك أحيانا مظلات شرائح البلاستيك غالبا مايفضلها الكثير لجمال منظرها وطريقة تصميمها وتركيبها ونسبة حجبها لحرارة الشمس القوية التي تكون نسبة العزل تصل الى 100%.

شرائح اللوفر عبارة عن شرائح مجزئة يبداء عرض الشريحة من (30 _ 50 سم) لان كلما يكون عرض الشريحة أكبر كلما كانت معرضه للكسر والتشقق.

افضل مظلات بلاستيك تركيب مظلات خشب بلاستيك للمنازل بالرياض – الرياض – الرياض.

افضل مظلات بلاستيك في الرياض – الرياض – الرياض من مظلات الاختيار السعودي،تركيب جميع انواع واشكال المظلات، مظلات خشب بلاستيكي،مظلات حديد، مظلات شينكو، مظلات قماش بعدة انواع مختلفة و مميزة لتناسب مختلف الاذواق لافضل واجمل تغطية، تركيب مظلات الفلل والمنازل والقصور وواجهات المحلات و مظلات المسابح والمداخل وباسعار مناسبة للجميع ونوفرها بكل الخامات العالمية.

مظلات الخشب البلاستيكي:-

يتم صناعة مظلات الخشب البلاستيكي ببودرة الخشب أو أي مواد عضوية أخرى مثل القش و يتم استخدام بقايا الحصاد مع وضع بودرة بلاستيكية تعمل على مقاومة الانحناء والتقوس حيث تستخدم ليتم تحويلها لحبيبات التي تكون المادة الأولية لصناعة الخشب البلاستيكي.

اهم مواصفات مظلات الخشب البلاستيكي:-

مظلات الخشب البلاستيكي تتمتع بعمر افتراضي يصل إلى 15سنه ولديها قدرة عالية لمقاومة التلف وتقوم بمقاومة الإشتعال والرطوبة العالية.

الوان ثابتة لا تتأثر بمرور الوقت ولا الزمان كما ان لها مظهر طبيعي مميز وجذاب ولديها متانة عالية على التحمل و خفيفه الوزن.

اهم مايميز مظلات الخشب البلاستيكي ما يلي:-

الوان ثابتة لا تتأثر بمرور الوقت ولا الزمان كما ان لها مظهر طبيعي مميز وجذاب.

لديها متانة عالية على التحمل و خفيفه الوزن من السهل تشكيلها بعدة أشكال مختلفة.

شكل مظلة الخشب البلاستيكي لا يتغير مع مرور الزمن.

أسعارها رخيصة مقارنه مع الانواع الاخرى.

تقوم بتوفير درجة كبيرة من الأمان والخصوصية.

يتم تركيب مظلات خشبية بشكل أفقي ومرصوصة.

شكل جمالي يعمل على إخفاء عيوب الفلل ومنع الرؤية.

مظلات الاختيار السعودي تحرص على أن تقدم لزبائنا اقل اسعار المظلات الخشبية. مظلات الخشب البلاستيكي المعالج. مظلات اللكسان والقماش.

مظلات ابجور حديد ومجدول.تركيب مظلات الحدائق والفلل والاسطح ومظلات المنازل والقصور باشكال المجدول الافقي والمرصوص.

مظلات الحديد والخشب المجدول الذى تمرر الهواء وتمنع الحراره بنسبة كبيرة.

سعر متر المظلات:-

اقل سعر لمتر المظلات تجده معنا فى مؤسسةالاختيار السعودي مع العلم ان اسعارنا مبدئية ويمكن النقاش حول السعر في التالي:-

  • تركيب مظلات خشب شرائح.
  • تركيب مظلات خشب مجدول.
  • تركيب مظلات خشب مرصوص.
  • تركيب مظلات قماش بي في سي الماني واسترالي وكوري.
  • تركيب مظلات قماش بولي اثيلين.

نستخدم افضل انواع الدهانات الحرارية فى دهان المظلات لتقاوم الصدأ والرطوبة والتقشر.

تتوفر المظلات بالسماكات والاحجام المختلفة ويتم تصميم المظلة وفق رغبة ومواصفات العميل.

نقدم اقل الاسعار وضمان شامل على جميع اعمال المظلات التى نقوم بتفصيلها وتركيبها.

مظلات بلاستيكيه بالرياض – الرياض – الرياض وجده وباسعار رخيصه-افضل نوعيات البلاستيك المعالج

مؤسسة الاختيار السعودي مرتبة متقدمة بين الشركات المصنعة لاعمال المظلات بالمملكة حيث نوفر جميع مساحات واطوال المظلات البلاستيكية للفلل والمنازل والبيوت بحيث يتم تركيب المظلة خلال ساعات قليلة وبدون احداث اثار او فوضى فى مكان التركيب.

نقوم بتركيب مظلات من نوعية الشرائح البلاستيكية بالنوعية المجدولة والشرائح وبالعديد من الاشكال لتناسب كافة الاذواق وأيضآ مظلات قماش ومظلات خشب بلاستيكي.

تركيب مظلات بلاستيك:-

نستخدم افضل انواع البلاستيك فى تصنيع المظلات حيث تمتاز بالليونة وسهولة التشكيل والشفافية والصلابة الشديدة ومقاومة المياه وعدة التعرض للتمدد والانكماش.

يعمل لدي مؤسسة الاختيار السعودي أفضل فريق عمل يعمل على مساعدة العملاء بدون كلل أو ملل و يعمل على مدار الأربعة وعشرون ساعة متواصله وذالك لخدمتكم.

يتوفر لدينا افضل مصممين لعمل رسم كروكي تخطيط للمظله قبل البدء فى التنفيذ ثم يعرض الرسم على العميل وعند موافقة العميل يتم البدء فى عملية التنفيذ وتصنيع المظلة بالمقاس والشكل والخامات المطلوبة مع امكانية زخرفة المظلة بالنقوش واعمال الليزر المشغول.

نقوم بتركيب جميع انواع المظلات المختلفة للفلل و المسابح والقصور والشركات والحدائق بأسعار منخفضة وباشكال عصرية.

تركيب مظلات بلاستيك-افضل نوعيات البلاستيك المعالج.

مظلات منازل مميزات مظلات خشب بلاستيك:-

تتميز مظلات بلاستيك خشب الرياض – الرياض – الرياض و مكة و جدة حيث يمكن تقديمها في عدة أشكال ألوان و أحجام للتناسب مع طبيعة منزلك فيلتك او حتى مدرستك.

تمتاز مظلات بلاستيك خشب الرياض – الرياض – الرياض و مكة و جدة بأنها غير قابلة للكسر كما أنها لا تصدأ مثل المظلات الحديدية كما يمكن تلوينها بألوان مبهجة وجذابة حسب احدث الديكورات العالمية في عالم الديكور و الألوان .

تمتاز مظلات بلاستيك خشب الرياض – الرياض – الرياض و مكة و جدة بأنها تقاوم العوامل الجوية المختلفة مثل إرتفاع درجات الحرارة والبرودة والرطوبة و الأمطار كما أنها مقاومة للحشرات و القوارض أيضا على عكس المظلات الأخرى.

تمتاز مظلات بلاستيك خشب الرياض – الرياض – الرياض و مكة و جدة بقوتها ومتانتها حيث تجمع ما بين قوتي الخشب والبلاستيك ايضا.

تمتاز مظلات بلاستيك خشب الرياض – الرياض – الرياض و مكة و جدة بأنها تحجب أشعة الشمس لذا هي تعمل على خفض الحرارة الداخلية للمنازل والفلل والقصور.

تمتاز مظلات بلاستيك خشب الرياض – الرياض – الرياض و مكة و جدة بأنها يمكن تركيبها في أي مكان سواء كان مظلات مدارس،مظلات فلل، مظلات مسابح، فهي تضفي للمكان بهجمة وجمال ومن مميزاتها:-

يمكن أن تحجب حرارة اشعه الشمس بنسبة تصل إلي 100%.

تحجب دخول الأتربة والغبار للمكان بشكل مميز كامل.

تحجب دخول الشمس المرتفعة والتي قد تتسبب في إلحاق الضرر بأي شخص.

تحجب مياه الأمطار والرياح الشديدة.

تحمي الأطفال من الخطر في حال تركيبها حول حمامات السباحة أو في المدارس.

تعكس الأشعة الفوق بنفسجية.

إزداد الحديث مؤخرا عن المظلات بشكل عام و مظلات الخشب البلاستيك بشكل خاص حيث يحتاج إليها مواطنين المملكة العربية السعودية نظرا للطبيعة الجوية الخاصة جدا في المملكة العربية السعودية و خاصة الرياض – الرياض – الرياض لذا سنفرد موضوعنا التالي للحديث عن ماهي مظلات خشب بلاستيك الرياض – الرياض – الرياض، أنواع مظلات خشب بلاستيك جدة والرياض – الرياض – الرياض، اسعار مظلات خشب بلاستيك جدة و الرياض – الرياض – الرياض، وأخيرا مميزات التعامل مع أفضل شركة تركيب مظلات خشب بلاستيك في الرياض – الرياض – الرياض و جدة فتابعونا للحصول على التفاصيل الكاملة.

ماهي مظلات خشب بلاستيك؟

ترجع تسمية المظلات بهذا الأسم نظرا للكلمة العربية (ظل) أي حماية وتغطية والتظليل من حرارة اشعه الشمس القوية و المظلات هي سقف مظلي ذو إرتفاع متوسط يتم فيه إعادة تدوير البلاستيك مع إضافة نسبة محددة من الألياف الخشبية إلى عملية التدوير ويكون المنتج النهائي هو مادة تجمع ما بين مادتي البلاستيك والخشب وتعرف تلك المادة النهائية بالخشب البلاستيك وتجمع مظلات الخشب البلاستيك بين مميزات المظلات الخشبية و المظلات البلاستيكية ايضا فهي توفر عزلا تاما من المياة والحشرات كما تقوم المظلات البلاستيكية كما انها لها قوة ومتانة وجودة المظلات الخشبية ايضا وتستخدم المظلات في عدة إستخدامات سيتم توضيحها تباعا كما أنها متاحة في كثير من المواد أشهرها مظلات الخشب البلاستيكي.

مظلات بلاستيك مجدول خشب:-

تمتاز هذه النوعية من المظلات بجمالها الشكلي وأشكالها ذات الطابع الحديث ويفضلها الكثير من عملائنا خصوصا في الإستخدامات الشخصية مثل المظلات الديكورية، مظلات المنازل، مظلات القصور، مظلات الحدائق الخاصة، و تقدمها شركتنا أيضا في كافة الأشكال و الألوان التي قد يتمناها عملائنا الكرام.

مظلات خشب بلاستيك ذات مساحات مختلفة:-

تستخدم هذه النوعية من المظلات مع مظلات الفلل و القصور وذلك لتوفير أقصى حماية من المياة والحرارة و خصوصية للقاطنين تحتها وتتوفر أيضا في عدة ألوان أشهرها البني المحروق وذلك لمناسبته لكافة الأشكال الديكورية وتتوفر حسب الطلب في كافة الأحجام والأطوال ايضا.

للطلب والاستفسار الاتصال بنا على:-

0553770074

للاستفسار

0553770074

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

a1-sa.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Call Now Button