مظلات

مظلات خشبية سواتر بلاستيك تركيب وتنفيذ بأفضل الأشكال وأرخص الأسعار

مظلات خشبية:-

المظلات الخشبية تعتبر أحد أهم الأشياء التي من عملها المساعدة في حماية مستخدميها من عوامل الجو المتغيرة على مدار السنة مثل إشعة الشمس الشديدة ونزول مياة الأمطار والغبار والرياح القوية مابين الصيف والشتاء فضلآ عن أنها تضفي على المكان مظهرآ جماليا أكثر من رائع.

ومن هذا المنطلق فإننا في مؤسسة اعمال التظليل نقدم لكم أفضل وأجود أنواع المظلات الخشبية والتي تستخدم لأغراض كثيرة سوا مظلات سيارات أو مظلات مسابح أو مظلات مدارس أو مظلات مع اللكسان أو مظلات فلل أو مظلات قصور أو مظلات حدائق أو مظلات مدارس ومظلات مواقف سيارات ومظلات الساحات ومن أنواع المظلات الأخرى مظلات حديد و قماش و بلاستيك و معدنية و بلاستيك و غيرها من الأنواع الأخرى وأيضآ نقدم لكم خدمة تركيب مظلات بأعلى مستوى من الأمان والجودة والإتقان والمتانة وبأقل الأسعار في المملكة العربية السعودية للطلب أتصل بنا على 0553770074 .

أنواع مظلات خشبية:-

  • مظلات خشبية مجدول.
  • مظلات خشبية شرائح.
  • مظلات خشبيه لوفر.
  • مظلات خشبية أفقي.
  • مظلات خشبية رص.

أشكال مظلات خشبية:-

  1. مظلات خشبية على شكل شرائحي.
  2. مظلات خشبية على شكل مجدولي.
  3. مظلات خشبية على شكل رص.
  4. مظلات خشبية على شكل أفقي.
  5. مظلات خشبية على مرصوصة.

أسعار مظلات خشبية:-

  • أسعار مظلات خشبية شرائح يبداء سعر المتر المربع من 190 ريال ويصل الى 250 ريال.
  • اسعار مظلات خشبية مجدول يتفاوت سعر المتر مابين 150 ريال سعودي و 180 ريال سعودي.
  • اسعار مظلات خشبية أفقي يبداء سعر المتر من 150 ريال ويصل الى 180 ريال.
  • اسعار مظلات خشبية رص يتراوح سعر المتر المربع مابين 230 ريال و 280 ريال.

مميزات المظلات الخشبية:-

يتم أختيار نوع الأخشاب من أجود أنواع الأخشاب في المملكة.

يتم تركيب البراويز الحديد بسماكات عالية.

دهان الهيكل الحديد من نفس الأخشاب وبأفضل الدهانات.

ضمان على العمل وذالك لمدة لاتقل عن خمس سنوات.

المظلات الخشبية مقاومة للرطوبة والصداء والتأكل.

مقاومة لمياة الأمطار.

تمنع دخول الحشرات الى داخل المنزل.

تعزل الأشعة فوق البنفسجية.

مقاومة لحرارة الشمس القوية.

سواتر بلاستيك:-

أصبح إستخدام السواتر البلاستيك في المملكة أمر ضروري في الكثير من الإماكن سواء المنزلية أو الخاصة بالعمل لحيث والسواتر بكافة الأنواع والأشكال تساعد على إمكانية توفير قدر كبير من الخصوصية والفصل ما بين الجيران وتساعد على توفير قدر من الحماية والسلامة والأمن ويتم تركيبها أيضآ فوق أسوار المنشأت المختلفة والقصور والفلل.

ونحن في مؤسسة الأختيار السعودي  نقدم لكم خدمات تركيب سواتر بلاستيك في أي مكان في المملكة وكما نقوم أيضآ بعمل تركيب سواتر خشب مجدول وشرائح وتركيب سواتر حديد وسواتر مصنوعة من القماش البي في سي أو غيرها من الأنواع الأخرى من خلال الإعتماد على أجود المواد والخامات وبأيدي فريق عمل متخصص ومحترف في تركيب مختلف أنواع السواتر وذالك بأحدث المعدات والأدوات المستوردة من الخارج.

أنواع السواتر البلاستيك:-

  • سواتر بلاستيك مجدول.
  • سواتر بلاستيك شرائح.
  • سواتر بلاستيك أفقي.
  • سواتر بلاستيك رص.

أشكال سواتر بلاستيك:-

  1. سواتر بلاستيك على شكل شرائح.
  2. سواتر بلاستيك بالشكل المجدول.
  3. سواتر بلاستيك بالشكل الأفقي.
  4. سواتر بلاستيك رص.

سواتر بلاستيك،سواتر الرياض،سواتر شرائح ومجدول،صور سواتر،سواتر الدمام،رقم حداد سواتر،شركة سواتر في جدة،أشكال السواتر في القصيم،أنواع السواتر في مكة،للطلب الأتصال على 0553770074 .

من أعمالنا أيضآ

برجولات:-

البرجولات هي على شكل مظلات تأتي بأحجام مختلفة وبأشكال جمالية رائعة لجميع الأماكن مثل الأحواش والأسطح والحدائق بجميع الأحجام وتستخدم أيضآ في مداخل المنازل وغيرها حيث نوفر في مؤسستنا لعملائنا الكرام خدمة تركيب كل أنواع البرجولات مثل تركيب برجولات خشبية ذات الشكل الفخم والراقي وتركيب برجولات قماش وتركيب برجولات حديد وغيرها من الأنواع الأخرى وذالك بأعلى درجة من الجودة والثبات حيث يتم التركيب بأجود الخامات وإستخدام أفضل المعدات والألات وذالك تحت إشراف طاقم عمل متخصص وعلى درجة عالية من الإحترافية والخبرة.

للطلب.0553770074

كما أن خدمة تركيب برجولات مقدمة إلى جميع عملائنا في المملكة العربية السعودية ويتم تنفيذها بأي تصميم يرغب فيه العميل والانتهاء من أعمال التركيب في أسرع وقت كما أن اسعار برجولات خشبية وبرجولات حديد يتم تنفيذة بأرخص الأسعار وبأجمل الأشكال.

برجولات الاسطح،برجوله خشب،صور برجولات في الرياض،حداد برجولات بأفضل التصاميم،محل تركيب برجولات،برجولات حدائق،برجولات جدة والرياض،اسعار البرجولات،برجولات مودرن،برجولات موف،مظلات برجولات.

بيوت شعر:-

تعتبر بيوت الشعر من الجلسات المتعددة الأغراض والإستخدامات حيث أنها قد تستخدم في غالب الإحيان لإقامة القاء الشعر وليالي السمر وحيث تستخدم أيضآ من أجل إقامة الندوات وتجمعات الأسرة وأيضآ يستخدمها البعض في إقامة حفلات الزواج وغيرها ولذلك حرصنا في مؤسستنا على أن نقدم لكم خدمات تركيب بيوت شعر بمختلف الأنواع والأشكال حيث يتوفر لدينا بيوت شعر ملكية وبيوت شعر جاهزة وبيوت شعر خيام وغيرها وحيث نراعي الإرتفاعات ونراعي أيضا تقديم خدمة أفضل التصاميم الداخلية المناسبة لبيوت الشعر وخصوصا المجالس المنخفضة والإضاءة الهادئه والمفروشات ذات الطابع العربي حيث نحرص على تقديم خدمات تركيب كل أنواع بيوت الشعر بأعلى مستوى من الإحترافية والجودة والجمال.

خيام ملكي،خيام في الرياض،صور خيام في جدة،حداد بيوت شعر وخيام،صور بيوت شعر في مكة.

هناجر:-

في حاله فكرت في إنشاء مشروع تجاري جديد لابد من تخصيص مكان كبير ومناسب لتخزين منتجاتك التي سوف تبداء مشروعك بها وذالك بطريقة تساعد في الحفاظ عليها وحمايتها من التلف ومن أفضل الحلول السريعة لذلك تخصصنا في تركيب هناجر ومستودعات سواء الجاهزة أو الصناعية التي تأتي بمواصفات عالية وقياسية من عملها أن تحافظ على سلامة أي أغراض يتم تخزينها فيها.

ونحن في مؤسسة اعمال التظليل نحرص على أن نوفر لجميع عملائنا الكرام في المملكة أفضل وأحدث وأجود أنواع الهناجر والمستودعات التي تمتاز بالجودة والقوة الفائقة حيث أننا نوفر أيضا خدمة إقامة مشاريع هناجر ومستودعات وجميعها تأتي بأقل الأسعار وفي متناول الجميع وبخصومات وعروض موسمية.

قرميد:-

أصبح عدد كبير من سكان السعودية اليوم يقدمون على إستخدام القرميد بأعلى المباني والفلل والمباني المختلفة حيث أنه يساعد على توفير قدر عالي من الحماية ضد الشمس ومياه الأمطار ويعطي المنزل شكل إبداعي وجذاب تمامًا حيث يتوفر لدينا عدد كبير من أنواع القرميد مثل القرميد المعدني والقرميد الأسباني والقرميد الأيطالي والقرميد الوطني اليمامة والعديد من الأنواع الأخرى المتوفرة بأعلى مستوى من الجودة والقوة والمقاومة لجميع عوامل الجو ونحن في مؤسسة اعمال التظليل نقدم خدمة تركيب مختلف أنواع القرميد بأقل تكلفة وأرخص سعر وفي أقل وقت حيث نقدم لعملائنا شهادة ضمان على خدمة تركيب قرميد تضمن للعميل بقاء هذا القرميد بنفس مستوى الجودة والشكل المميز لأطول فترة زمنية ممكنة وأيضا يتوفر لدينا أفضل أنواع القرميد في السعودية.صور قرميد في الرياض،تركيب قرميد معدني في جدة، رقم حداد قرميد بأقل الأسعار.

شبوك:-

نحرص كل الحرص في مؤسستنا على أن نوفر إلى كل عملائنا في المملكة خدمات تركيب كل أنواع الشبوك حيث أننا نوفر خدمة تركيب شبوك مزارع وشبوك حيوانات وشبوك ملاعب وشبوك حول المشاريع المختلفة ونوفر أيضآ خدمة تركيب الأسلاك الشائكة حول المنشأت والمؤسسات الحيوية الهامة والقصور وغيرها من أجل توفير عنصر الحماية من التعرض للسرقات.

حيث تعتمد مؤسستنا على توفير المواد من أفضل وأجود خامات الشبوك من كبرى الشركات العالمية والأوربية المعروفة بمدى جودة وكفاءة منتجاتها الى جانب توفير طاقم عمل متخصص في تركيب مختلف أنواع الشبوك بطريقة فنية وإحترافية حيث جمعنا في مؤسستنا أفضل جودة وأقل سعر ممكن في نفس الوقت.

حداد شبوك بأفضل الأشكال والأنواع.صور شبوك.

للطلب الاتصال على:-

الأختيار السعودي ج/0553770074

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Call Now Button